جمعية الحكمة ترفد مركز الغسيل الكلوي بتعز بالأدوية والمحاليل الطبية 

جمعية الحكمة ترفد مركز الغسيل الكلوي بتعز بالأدوية والمحاليل الطبية 
جمعية الحكمة ترفد مركز الغسيل الكلوي بتعز بالأدوية والمحاليل الطبية 

 

رانيا عبدالله . تعز 

 برعاية وزارة الصحة العامة والإسكان وبدعم من الأمانة العامة للأوقاف بواسطة بيت الزكاة الكويتي

 نفذت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية مشروع دعم وإغاثة مرضى الفشل الكلوي بالمستشفى الجمهوري بتعز 

وقد حضر تدشين المشروع  الدكتور/ عبد الرحيم السامعي مدير مكتب الصحة و الدكتور/ خليل العنسي مدير المستشفى الجمهوري والدكتور عصام مهيوب دحان رئيس قسم الغسيل الكلوي ومجموعة من الأطباء الذين عبروا عن أهمية هذا المشروع .  

وفي تصريح صحفي للاستاذ احمد الشميري مدير جمعية الحكمة اكد على حرص جمعية الحكمة على إقامة مثل هذه المشاريع الهامة وان القافلة التي تسيرها جمعية الحكمة لامراض الفشل الكلوي بدعم من الامانة العامة للاوقاف بواسطة بيت الزكاة الكويتي وقدمنا 300غسلة لامراض الفشل الكلوي في مستشفى الجمهوري . 

كما توجه بالشكر لدولة الكويت وفاعلي الخير وشعب الكويت الشقيق . 

من جهته قال عبدالجبار البركاني . مدير دائرة الايتام بجمعية الحكمة بتعز :ان توصيل الادوية جاء نتيجة الاحتياج العام لمدينة تعز وللنداءت الذي ناشد بها مرضى الفشل الكلوي واستجابة لهذا النداء تم ايصال هذه الادوية للمستفيدين من قبل الامانة العامة للاوقاف وبواسطة بيت الزكاة الكويتي ، 

كما توجه بجزيل الشكر للداعمين ممثلة بالامانة العامة للاوقاف بواسطة بيت الزكاة واهل الكويت اميراً وشعباً . 

من جه اخرى عبر الدكتور عصام مهيوب دحان رئيس قسم الغسيل الكلوي بمستشفى الجمهوري عن شكره لجمعية الحكمة لدعمها لشريحة مرضى الغسيل الكلوي وانقاذهم من موت محقق . 

واضاف:ونتمنى من فاعلي الخير الاستمرار في دعم مركز الغسيل الكلوي في مستشفى الجمهوري مع العلم انها ليست المره الاولى فقد تم دعم المركز من قبل جمعية الحكمة بمواد الغسيل . 

  

لاتنسى مشاركة: جمعية الحكمة ترفد مركز الغسيل الكلوي بتعز بالأدوية والمحاليل الطبية  على الشبكات الاجتماعية.